11033. الأبلة1 11034. الأَبْلَقُ1 11035. الأبلم1 11036. الأبله1 11037. الْأَبْنَاء1 11038. الأبنة211039. الأبنية، في النحو1 11040. الأبهة1 11041. الْأَبْهَر1 11042. الأبهران1 11043. الأبهم1 11044. الأبْوَاءُ1 11045. الأَبْوَازُ1 11046. الأبْواصُ1 11047. الأبوان2 11048. الأبور1 11049. الأبوض1 11050. الأبوي1 11051. الأبوية1 11052. الأبيات السائرة1 11053. الأبيات الوافية، في علم القافية...1 11054. الْأَبْيَض1 11055. الأَبْيَضُ2 11056. الأبيقر1 11057. الأبيقوريون1 11058. الأبيل1 11059. الأبيلة1 11060. الأتانُ1 11061. الأتان1 11062. الأترج1 11063. الأترع1 11064. الأُترورُ1 11065. الأَتْلاءُ1 11066. الأَتْمُ2 11067. الأتم1 11068. الأتْوُ1 11069. الأتو1 11070. الأتون1 11071. الأتي1 11072. الأتيع1 11073. الأُتَيِّمُ1 11074. الأتيه1 11075. الأثأب2 11076. الأُثْئِيَّةُ1 11077. الأثاث1 11078. الأَثارِبُ1 11079. الأثارة1 11080. الأثال1 11081. الأَثالِث1 11082. الأثام1 11083. الأثب1 11084. الأَثْبِجَةُ1 11085. الأَثْبِرَةُ1 11086. الأثجر1 11087. الأثجل1 11088. الأثر3 11089. الأَثَرُ1 11090. الْأَثر1 11091. الأثرة1 11092. الْأَثْرَم1 11093. الأثرمان1 11094. الأثري1 11095. الأثعل1 11096. الأثعوب1 11097. الأُثْفِيَّةُ1 11098. الأثْفِيَّةُ1 11099. الأثفية1 11100. الأثقوب1 11101. الأثل2 11102. الأَثْل1 11103. الأَثْلَةُ1 11104. الأثلة2 11105. الأثلَمُ1 11106. الأَثْوَارُ1 11107. الأثول1 11108. الأَثيبُ1 11109. الأُثَيْداء1 11110. الأُثَيْداءُ1 11111. الأثير1 11112. الْأَثِير1 11113. الأَثِيرَةُ1 11114. الأثيل2 11115. الأُثَيِّل1 11116. الأَثِيلُ1 11117. الأثِينُ1 11118. الأَجاءَةُ1 11119. الأجاج1 11120. الأَجَاوِلُ1 11121. الأَجَايَيْن1 11122. الأَجْبَابُ1 11123. الأجبس1 11124. الأجبه1 11125. الأجد2 11126. الأجداث1 11127. الْأَجْدَاثِ1 11128. الأجدب1 11129. الأجدف1 11130. الأجدل1 11131. الأَجْدَلان1 11132. الأجدلي1 Prev. 100
«
Previous

الأبنة

»
Next
(الأبنة) الْعقْدَة فِي الْعود وَنَحْوه وَالْعَيْب والحقد (ج) أبن وَيُقَال بَينهم أبن عداوات وَفِي حَسبه أبن عُيُوب
الأبنة:
[في الانكليزية] Anusmania ،homosexuality
[ في الفرنسية] Anusmania ،homosexualite
بالضمّ وسكون الموحدة مثل الحمرة وهي عند الأطباء علّة يشتهي صاحبها أن يؤتى في دبره وأن يرى المجامعة تجري بين الأنثيين.
وهي إما طبعي أي جبلّي وهو قد يكون لأمر في الأبوين. كما إذا كان الأب مبتلى بها وكما إذا جومعت أمّه في دبرها كثيرا خاصة حال حبله أو مدة رضاعه، وقد يكون لحصول مزاج أنوثي في خلقته فتكون آلات تناسله مائلة إلى داخل البطن، كما أنّ آلات الإناث تكون غائرة تعرض له عند كثرة المني أو حدته دغدغة في ناحية ويشتهي إحكاكها، فهو مع أنه رجل في الحقيقة امرأة، ولذلك يكون المأبون الجبلّي صغير القضيب والخصيتين. وإمّا عرضي وهو يكون إمّا لاعتياده بذلك الأمر وإمّا لحكّة تعرض في أسافل أمعائه. وأحوال أصحاب هذه العلّة مختلفة، فمنهم من لا يقدر على الجماع بدونه فيلتذّ مع تلك اللّذّة القذرة، ومنهم من ينزل بذلك فيلتذّ لذة الإنزال، ومنهم من يلتذّ بنفس الجماع فقط حتى يحبّ رؤيته بين الأنثيين، ومنهم من يلتذّ بإنزال الفاعل لتسكين المني حكة أمعائه، كذا في حدود الأمراض.
Learn Quranic Arabic from scratch with our innovative book! (written by the creator of this website)
Available in both paperback and Kindle formats.